منتديات الإرادة


كونى صديقة ... كونى جميلة ... كونى رشيقة ... كونى أنيقة ... مع منتدى الإرادة ( للبنات فقط )
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الامارات تمنع تصدير سيارات الدفع الرباعى الى ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهر

avatar

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 24/02/2011

مُساهمةموضوع: الامارات تمنع تصدير سيارات الدفع الرباعى الى ليبيا   الأحد مارس 06, 2011 2:07 pm



أبوظبي: قررت دولة الامارات العربية المتحدة، وقف تصدير سيارات الدفع الرباعي الى ليبيا بعد انباء عن استخدامها في القتال الدائر في البلاد.

ووفقا لما نقلته وكالة الانباء الاماراتية "وام" عن بيان صادر عن جمعة مبارك الجنيبي وكيل وزارة الخارجية الاماراتية "إن الوزارة تتابع باهتمام بالغ تطورات الأحداث في ليبيا وتجدد رفضها واستنكارها لإراقة الدماء والتعرض للمدنيين وتؤكد أن الإمارات تسعى إلى أن تلعب دورها المسئول في إغاثة الشعب الليبي والتخفيف من معاناته".

وأضاف البيان " أن وزارة الخارجية تابعت الأنباء الصحفية التي تتحدث عن توريد بعض سيارات ذات دفع رباعي لاستخدامها في القتال الدائر، وتؤكد أن حكومة الإمارات العربية المتحدة اتخذت الاجراءات اللازمة لوقف تصدير هذه السيارات منذ بدء الأحداث".

وجدد الجنيبي التأكيد على أن بلاده لن تسمح بتصدير مثل هذه السيارات والمعدات والتي قد يتم شراؤها من الأسواق التجارية حرصا منها على حقن الدماء، وستقوم الجهات المعنية في دولة الإمارات بمتابعة التنفيذ الصارم والدقيق لهذا الإجراء .

و في إطار متصل بدأت دولة الامارات تسيير قوافل الاغاثة الى الشعب الليبى ، حيث وقامت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية اليوم بتسيير قافلة إغاثة إلى الشعب الليبى لتخفيف المعاناة عنه فى ظل هذه الظروف الصعبة .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الامارات تمنع تصدير سيارات الدفع الرباعى الى ليبيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإرادة :: القسم العام :: الأخبار-
انتقل الى: